Monday 12 March 2018

لاوجيرل مصنع الفوركس


سيكر نظام (مؤشر العملة المرجعية المرجعية) عضو تجاري انضم سبتمبر 2010 537 المشاركات مرحبا التجار، مرفق 805187 مرحبا زميل التجار، ويستند نظام بلدي في الواقع على قوة وضعف الفهارس الفردية. سوف تحتاج إلى تحميل برنامج ميتاتريدر كوتسيغترادركوت الذين يقدمون بيانات الفهرس على سبيل المثال. إورلفكس، غبلفكس، الخ يرجى ملاحظة هذا هو بسيط طريقة التداول لذا يرجى لا تعقيد ذلك كثيرا، وأيضا إذا كنت لا يكون الصبر ثم هذا ليس النظام الذي تبحث عنه. أنا تاجر سوينغ لذلك لقد حاولت أبدا هذه الطريقة على سلخ فروة الرأس ولكن أنت حر في التجربة. حتى الآن يأتي إلى الأسلوب والمؤشرات الأساسية التي تحتاج إليها. 1) ماكد، يرجى تحميل واحد أنا أرفق هنا. 2) رسي (3) (كورتيسي لاوجيرل، لا زيارة هذا الموضوع) مخصص لوجيرل مؤشر العرض الاتجاه. تحميله هنا فوريكسفاكتوريشوثر. 92post4127792 3) خط تصفية موافق الآن يتيح الحديث عن الإعداد، وهناك بعض العمل الأولي المعنية ولكن يستحق ذلك. أولا لدينا 8 مؤشر العملة الفردية والتي هي وهذه العملات الثماني يمكن إقرانها في 56 طرق مختلفة. يمكنني استخدام اثنين من ميتاترادرز مختلفة. في واحدة من ميتاتريدر لقد خلقت ملفات تعريف التي تحتوي على 7 أزواج المتعلقة بكل مؤشر العملة. مثال ل ورلفس يتكون الملف الشخصي من ورغب، يوروس، يورود، وركاد، ورنزد، ورجبي، ورشف. غبلفكس يتكون الملف الشخصي من غبوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبنزد، غبجبي، غبشف يتم إنشاء ملفات تعريف العملة لكل عملة. الصور أدناه تعطيك واضحة تحت الدائمة. نوصي بقراءة آخر 1703 في الصفحة 114 شكرا جزيلا على كل الدعم الذي قدمه كل واحد منكم. الفوركس والميكانيكا اتبع في الفيسبوك وتويتر لمزيد من التحديثات. شكرا كابيتو الصور المرفقة (اضغط للتكبير) فيلتر line. mq4 3 كب 1،831 تحميل تم تحميله 12 أكتوبر 2011 04:33 ص عضو تجاري انضم سبتمبر 2010 537 المشاركات المرفقة هي المؤشرات عضو تجاري انضم سبتمبر 2010 537 المشاركات نحن نعلم جميعا عن ما يحدث في منطقة اليورو هناك محادثات حول استقرار اليونان مختلف الأمور الأخرى ولكن لا شيء واضح على الرسم البياني مؤشر اليورو. تعلق هو الوضع الحالي على مؤشر اليورو وبناء على ذلك في الأسبوعين الماضيين باستخدام نظام سيكر لم أكن الحصول على أي الصفقات على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو اليورو ولكن كان هناك بعض المواقف مذهلة على وركاد و ورنزد. السبب في أننا حصلنا على ووركاد و أورنزد لأن مؤشر كاد و نزد كان الاتجاه الهبوطي واضح على 19 سيبت 2011 و 21st سيبت 2011. المرفقة هي الصور الصور المرفقة (اضغط للتكبير) عضو تجاري انضم سبتمبر 2010 537 مشاركات A الكثير من أصدقائي تسألني عن أي نوع من إدارة المال يمكنني استخدامها. لأن متوسط ​​كسب نقطة في نظام بلدي يمكن أن يكون في أي مكان بين 100-1000 نقطة في التجارة من الواضح أن أستخدم ستوبلوس أكبر بحيث زوجي يمكن التحرك دون هيتين المحطة. القاعدة الأساسية. أنا دائما التجارة الجزئي الكثير. السبب البسيط هو أنني دائما على 50 أو 100 الرافعة المالية التي هي على الجانب العلوي. دعونا نقول أريد أن التجارة 2 الكثير الصغيرة من يوروس على الرافعة المالية 100، من أجل أن تفقد بلدي كامل 20 دولار من الاستثمار بلدي التجارة يجب أن تذهب ضد لي من دقيقة من 100 نقطة. الآن دعونا نقول ستوبلوس وضرب فقدان بلدي لا يزال يقتصر على 20 دولار فقط. ولكن في كل مرة بلدي التجارة يذهب في صالح بلدي كسب نقطة في أي مكان بين 100 - 1000 نقطة. دعونا نقول على التجارة أفوز 500 نقطة مع 2 الكثير الصغيرة أنا كسب 100 دولار عن طريق المخاطرة 20 دولار فقط. حتى مع 1000 دولار التوازن أس يمكن أن يكون 50 الصفقات بقيمة 20 أوسد كل على 100 الرافعة المالية. مع متوسط ​​كسب نقطة من 300 نقطة في التجارة يجعلها 60 أوسد الربح في التجارة. حتى مع 50 الصفقات لها 300 50 15000 نقطة 3000usd مع 20 نقطة قيمة النقطة. يمكنك زيادة الكثير الخاص بك في نفس الطريق مع ارتفاع التوازن أس. انضمت في أبريل 2006 الحالة: عضو 3،951 المشاركات I دونلوادد منصة سيغترادر ​​MT4. لا توجد فهارس، مثل تصف، تتوفر معها. يمكنك أن تكون أكثر تحديدا حول المكان الذي قمت بتحميله انضم فب 2009 الحالة: الحدود ياهو أمبير أوه-لا 6،607 المشاركات السير بيلبس، أنا تحميله لك. ضمن مراقبة السوق (اضغط كترل M إذا كان لديك مخفي)، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان ثم اختر كوتشو ألكوت بعد أن تذهب إلى مؤشر غت ليتيفوريكس. أمب ش سوف تجد لهم هناك انضم أبريل 2006 الحالة: عضو 3،951 المشاركات السير بيلبس، أنا تحميله لأجلك. ضمن مراقبة السوق (اضغط كترل M إذا كان لديك مخفي)، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان ثم اختر كوتشو ألكوت بعد أن تذهب إلى مؤشر غت ليتيفوريكس. أمب ش سوف تجد لهم هناك في السنوات ال 8 الماضية لقد حاولت كل نظام تحت كل منتدى متاح على الانترنت. تماما مثل أي شخص آخر لقد بدأت من خلال إنفاق الكثير من بلدي الصعب كسب المال على غبي لا الروبوتات جيدة، ونظم الخ حتى 5 سنوات إلى الوراء عندما أدركت الحقيقة العالمية. يتم دائما المال عندما ش بيع ضعف وشراء القوة. رأيت مؤشر الترابط الذي قلت لي أن يكون نظرة على، مؤشر كفب الذي كنت تستخدم بضع سنوات مرة أخرى. لقد كان النجاح اللائق مع ذلك لن ينكر ذلك على الإطلاق. فقط عن كيف كنت مرتاحا مع مختلف المؤشرات المتاحة لك. في حالتي أعطي الكثير من الأهمية للعمل السعر كما أن المؤشر النهائي بالنسبة لي. وهناك الكثير من الناس استخدام التقاطعات كفب للتجارة التي وفقا لي هو كوز لا طائل منه سوف ينتهي دائما في عداد المفقودين العمل السعر الأساسي. طيب الآن بعض التجار استخدام كفب من خلال محاولة بقعة القراءة المستوى المتطرف وهذا هو عندما كفب من عملة معينة قد ذهب إلى أقصى المدقع أو العكس بالعكس. الآن هنا مشكلة احتمالها مرة أخرى فقط. الآن في رأيي الشخصي عند التجارة احتمال احتمال انتصارات يجب أن تكون كبيرة أن، عندما تحصل على النجاح المطلوب. هل يظهر لك مؤشر كفب إجراء السعر إذا كنت تسألني. لها رقم. ربما هناك التجار الذين قد يكون لديهم فهم أفضل لاستخدامها. أنا مغرم جدا من الشموع هو محض لأن ذلك، s مؤشر غير متخلفة الوحيدة المتاحة. عندما يبدأ شهر جديد، فإنه يشكل شمعة جديدة، الآن على مدى 4 أسابيع يستغرق الاتجاه المطلوب. تخيل أن لديك شمعة يومية هابطة، شمعة شهرية هابطة ولكن لديك 2 شمعة دوجي الأسبوعية لهذا الشهر وكل هذا يحدث في الوقت الحقيقي. في كلمات بسيطة كنت في مرحلة سيئة الضوضاء السوق أفضل الرهان هو البقاء بعيدا عن هذا الزوج. حاول استخدام كفب واستخدام خدعة بسيطة وأنا أقترح ونرى كيف يختلف أدائك. التداول يمكن أن تكون بسيطة المقدمة المنطق وراء استراتيجية بسيطة. لقد كان دائما الصبر ودائما يدفع. التحقق من ذلك من الاثنين، انظر كيف يبدأ 3 رسي التفاعل على الفهارس الفردية. مشاهدته لمدة بضعة أسابيع لك تلقائيا كيف يمكن أن يكون التداول السهل. أنا دائما حول تحميل الصور والإعدادات التجارية بلدي حتى تحصل على فهم أفضل.

No comments:

Post a Comment